رمضان

دعاء استقبال رمضان

تعرف على دعاء استقبال رمضان ، ما اجمل أن تعيش أجواء شهر رمضان الكريم في طاعة الله – سبحانه وتعالى – والإكثار من الدعاء لطلب المغفرة من الله، حيث يعتبر شهر رمضان فرصة عظيمة للاغتسال من الذنوب لا يمكن تعويضها ابدا، فجمعنا لكم مجموعة رائعة من اجمل ادعية شهر رمضان المبارك، فإليكم دعاء استقبال رمضان.

دعاء استقبال رمضان

اللهم أهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامنا فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربنا فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يارحم الراحمين اللهم اني عفوت عمن ظلمني اللهم اني عفوت عمن أساء إلي اللهم إني سامحت من اغتابني اللهم إني سامحت جميع المسلمين و انا اطلب من كل شخص اخطات في حقه انه يسامحني اللهم اني قد سامحت كل من أساء لي.

اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ياذا الجلا والإكرام اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانا واحتسابا اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين اللهم اجعله شهرا للنصر والتمكين للإسلام والمسلمين في كل مكان يارب العالمين.

اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.
اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ونحن في أتم الصحة وراحة البال وأجعلهُ خاتمة لخطايانا وأعنّا على ذكرك وحُسن عبادتك.
اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ.
ويبقى الشوق ل رمضان اللهم بلغنا إياه ونحن في احسن حال.
اللهم اهل علينا شهر رمضان بالامن والايما والسلامة والاسلام اللهم بلغني واحبابي رمضان واجعل ليلة القدر من نصيبنا يامنان.

اللهُّم أهل علينا شهر رمضان بالرحمة والقبول والرضوان وأختم لنا ولكم شعبان بالتوبة والغفران كل عام وانتم الى الله اقرب.
بدأت روائح رمضان تداعب القلوب اللهم بلغنا رمضان و أنت راض عنا.
اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام والعافية، ودفع الأسقام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن وتدبره، اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا، وسلمه منا متقبلا، حتى ينقضى وقد غفرت لنا وتقبلت صيامنا ورحمتنا وعفوت عنا.
اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب اللهم إن شوقنا لشهرك قد زاد فيارب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه أجاب الله لكم الدعاء وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء.
اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

من الجميل أن يبقى الحنين إلى رمضان يتكرر كل عام ، وكأنه سيطل علينا لأول مرة في حياتنا بلغنا الله واياكم شهر التوبة والمغفرة والعتق من النيران.
‏بدأ القلبُ يرف لنسائم رمضان اللهمّ بلغنا رمضان بروح أنقى ، وقلب أتقى ، وعمل أرقى.

مقالات أخرى قد تهمك

دعاء النبي اخر رمضان

صور مكتوب عليها اللهم بلغنا رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى